نال قائد فريق ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون جائزة رابطة الكتاب لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، بعد حصوله على أزيد من أربعة أصوات.

  وتحدثت شبكة “سكاي سبورتس” عن تمكن هندرسون من إحراز هذا اللقب الفردي متفوقا على كل من زملائه في الفريق أليسون بيكير و ساديو ماني و أليكسندر أرنولد و فيرجل فان دايك إضافة إلى نجم المان يونايتد ماركوس راشفورد و نجم السيتي كيفين دي بروين.

وصرح هندرسون “أعرب عن تقديري لدعم الذين صوتوا لي ولرابطة الكتاب بشكل عام”. وأضاف “بالنظر إلى الفائزين السابقين بالجائزة والذين لعبت معهم من قبل في ليفربول مثل جيرارد ولويس سواريز ومحمد صلاح، يمكننا معرفة قيمة الجائزة، لكن الامتنان الذي أشعر به لا أستطيع قبوله بمفردي”.

وتابع “لا أشعر أن أي شيء حققته هذا الموسم أو خلال مسيرتي قد قمت به بمفردي. أنا مدين بالكثير للعديد من الأشخاص، لا سيما زملائي الحاليين الذين كانوا مذهلين ويستحقون كل التقدير”.

وأتم “لقد حققنا ما وصلنا له، لأن كل عضو في فريقنا كان رائعًا. ليس فقط في المباريات أو في القيام بالأشياء التي تتصدر العناوين الأولى والصفحات الخلفية، لكن خلال العمل يوميًا في التدريب”.

هشام البورقي (صحافي متدرب)