توج الدراج جوليان كولي المنتمي للجمعية المراكشية للدراجات النارية بلقب الجولة الثانية من البطولة الوطنية، التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية والتي احتضنتها مدينة مراكش نهاية الأسبوع الماضي في مختلف الأصناف وكذلك مسابقة النفس الطويل.

وحل ثانيا في هذا الصنف ( 85 سم ) المتسابق  المجاد علي الممارس بالجمعية المراكشية للدراجات النارية،
فيما احتل الصف الثالث الدراج  فوزي أناس من نادي MXGPI-MAROC
وفي صنف ( 125 سم ) توج  المتسابق  أمناي حجي من  جمعية النادي الملكي القنيطري للدراجات النارية، متبوعا بأيمن السعدي الممارس بنادي MXGPI-MAROC.
فيما احتل  إبراهيم المجاد من الجمعية المراكشية للدراجات النارية الرتبة الثالثة.

  وشهدت البطولة الوطنية التي احتضنتها عاصمة النخيل مشاركة جل الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، باحترام كل  التدابير  الصحية اللازمة قصد ضمان صحة ممارسي هذه اللعبة.

و أكد عبد الله العرايشي رئيس جامعة الدراجات النارية، أن البطولة جرت في أجواء تنظيمية جيدة واحترافية عالية،  بانخراط كل الفعاليات التي سهرت على نجاح التظاهرة، لاسيما في هاته الظروف الصحية  التي تجتازها بلادنا.

وأضاف رئيس الجامعة، أن  أصوات محركات الدراجات النارية قد انطلقت من جديد  داخل فضاء مسار سباق سيدي غانم بمدينة مراكش، حيث ارتسمت  ابتسامات البراعم و الأبطال المرموقين في هذه اللعبة قصد عودة الأمل من جديد مع جانب من الحذر والاحتياط.

وأشاد عبد الله العرايشي رئيس الجامعة  بالتعاون الكبير للسلطات المحلية بمدينة مراكش،  موجها الشكر لكل من ساهم في إنجاح البطولة الوطنية في هاته المسابقة .
كما نوه رئيس الجامعة بالطاقم التقني الإداري واللوجيستكي للجامعة قصد إنجاح هذه التظاهرة الرياضية الكبرى التي خلدت الذكرى 45 لحدث المسيرة الخضراء المظفرة، وأشار رئيس الجامعة أن هذه المسابقة توجت بمشاركة فريق من الفتيات قصد تشجيع العنصر النسوي في هذه اللعبة. وكذا أبطال تم اكتشافهم من مدرسة الجمعية المراكشية للدراجات النارية فضلا عن مدرسة جمعية النادي الملكي القنيطري للدراجات النارية قصد تطعيم النخبة الوطنية في رياضة الإثارة والتشويق والمغامرة.

 

أحمد البقالي