نستهل قراءة بعض المواد الصحافية من جريدة “المنتخب”، حيت كتبت الجريدة أن الخرجة الإعلامية خلال أحد البرامج لرئيس الرجاء البيضاوي جواد الزيات، خلفت غضبا واسعا داخل الأوساط الرجاوية، و ذلك على إثر إعلان الرئيس الرجاوي على أن مكتبه المسير  حسم صفقتين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، و نيته الإكتفاء بهما في ظل تأتير ميزانية الفريق بالأزمة التي خلفتها جائحة كورونا.
وأكد “الزيات” أن التركيبة الحالية للرجاء تجمع بين أصحاب الخبرة و الشباب الواعد، الشيء الذي جعله لا يستجيب لطموحات الجماهير التي كانت تنتظر انتدابات من العيار الثقيل.

من جهتها، أكدت جريدة “الصباح” أن نادي الجيش الملكي قرر خصم 30 في المائة، من رسوم تسجيل  جميع اللاعبين في مدرسة الفريق، خلال الموسم الرياضي المقبل.
وعلمت “الصباح”، أن إدارة الفريق لجأت إلى هذا  الإجراء، بعد أن فرضت حالة الحجر  الصحي على جميع  الأندية الوطنية، توقيف نشاطها الرياضي، و عدم استفادة لاعبي مدرسة الفريق من الثلث الأخير من الموسم الرياضي. ووجدت إدارة الفريق صعوبة في إعادة جزء من رسوم التسجيل إلى اللاعبين، ما دفعها إلى تعويضهم عن ذلك، بخصم 30 في المائة من رسوم تسجيل الموسم المقبل.

وكشفت جريدة “الصحراء المغربية” أن المكتب المسير لفريق أولمبيك خريبكة توصل إلى اتفاق مع مستشهر أجنبي، و تحديدا من بلجيكا، و سيجري التعاقد معه انطلاقا من الموسم الرياضي المقبل.
وذكرت الجريدة نفسها أن المستشهر الجديد سيضخ في ميزانية الأولمبيك مبلغا ماليا قدره 80 مليون سنتيم خلال الموسم الواحد.

عموري إدريس (صحافي متدرب)