عقد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة مصطفى أوراش وأمين مال الجامعة عبد اللطيف مقداد اجتماعا بمناديب المباريات بعد نهاية الشطر الأول من بطولة القسم الوطني الممتاز.
وفي كلمته بالمناسبة نوه السيد مصطفى أوراش رئيس الجامعة بالعمل الجاد والجيد الذي يقدمه مناديب المباريات، والتدخلات التي يقدمون بها، من أجل إخراج المباريات الى بر الامان، بالمقابل ركز رئيس الجامعة على التكوين المستر وتبادل المعلومات بين المناديب، خصوصا وأن لعبة كرة السلة تعرف الجديد بين الفينة والأخرى.
وكما قدم رئيس الجامعة بعض المقترحات لتطوير عمل المناديب، في أفق تنظيم دورات تكوينية عن بعد أو حضوريا، قصد الرقي وتطوير عمل مناديب نحو الافضل.

ومن جانبه دعا السيد عبد اللطيف مقداد المناديب الى تكثيف الجهود من أجل انجاح الشطر الثاني من البطولة، والعمل على ايصال المعلومة و التقارير المنجزة في أسرع وقت لادارة الجامعة، من أجل تحديد الحالات المستعصية لتسهيل المأمورية على اللجنة المعنية، كما قدم السيد مقداد بعض المقترحات من اجل تجاوز العديد من المعيقات.

ونظمت الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة دورة تكوينية خاصة بالمناديب أشرف عليها السيد ناصر بنغموش، ومرت في أجواء جيدة وتبادل الخبرات بين جميع المناديب.