حل فريق الوداد الرياضي اليوم السبت 07 ماي 2022 ضيفا على فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المغرب، على أرضية 11 نونبر بالعاصمة الأنغولية لواندا، وذلك لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الفريق الأحمر العودة بنتيجة إيجابية من قلب أنغولا، حيث حقق فوزا ثمينا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، واضعا بذلك قدما في نهائي العصبة الإفريقية. وسجل الهدف الأول للوداد الرياضي المدافع الأنغولي نياغو أزولاو ضد مرماه بعد ركلة خطأ نفذها يحيى عطية الله، وذلك في الدقيقة 18.

وقبل انتهاء الشوط الأول بثواني سجل العميد يحيى جبران الهدف الثاني لفريقه، والذي أنهى النصف الأول من اللقاء بثنائية نظيفة.

في الشوط الثاني من المباراة وبالضبط في الدقيقة 68 سجل غي مبينزا الهدف الثالث للعناصر الودادية، من جهة أخرى استطاع أصحاب الأرض الوصول لمرمى رضا التكناوتي في الدقيقة 81 بواسطة ريكاردو جوب إيستيفاو.

وتجدر الإشارة إلى أن لاعب بيترو ويليام سواريز تحصل على بطاقة حمراء في الدقائق الأخيرة من المباراة. واستطاع الوداد الحفاظ على نتيجة الفوز في ما تبقى من دقائق في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للوداد الرياضي.