هنأت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية بشرى حجيج رئيسة الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة بعد تعيينها كعضو في لجنة التطوير باتحاد اللجان الوطنية الأولمبية الأفريقية.
ونشرت الكنوم تدوينة تشيد من خلالها بمجهودات رئيسة الاتحاد الأفريقي لكرة الطائرة و عملها المتواصل لتطوير  اللعبة بالمغرب وأفريقيا.
وكانت بشرى حجيج قد تم تعيينها من طرف اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية كعضو في لجنة التطوير بالهيئة الأولمبية القارية التي تضم أعضاء مهمين من عدة دول أفريقية.
وقرر المكتب التنفيذي لجمعية اللجان الوطنية الأولمبية الأفريقية تعيين المغربية بشرى حجيح عضوا في لجنة التطوير بالهيأة الأفريقية، حيث يحظى المغرب بمكانة جيدة في المنتظم الرياضي الأفريقي.
  وسبق لجمعية اللجان الوطنية الأولمبية الأفريقية، التي يرأسها الجزائري مصطفى بيراف أن عينت السيدة بشرى حجيج كعضو بهذه الهيأة الرياضية الأولمبية القارية. كما تشيد بخبرتها وكفاءتها التسييرية والرياضية للرقي بالرياضة بشكل عام و تطور المرأة في مجال الرياضة على الخصوص.
وكان قد أعيد اختيار السيدة بشرى حجيج، رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، مؤخرا باللجنة الأولمبية الدولية كعضو في لجنة الثقافة والتراث الأولمبي.
كما تم انتخاب بشرى حجيج رئيسة للاتحاد الأفريقي لكرة الطائرة.
Msport.ma