فاز فريق الرجاء الرياضي مساء اليوم، في المباراة التي جمعته ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي، ضمن منافسات مؤجل الدورة 24 من البطولة الوطنية الاحترافية، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وقد كان الرجاء فائزا اليوم بحصة 3 أهداف مقابل هدف وحيد للجديديين، حيث سجل الرجاء مبكرا في حدود الدقيقة 3 عن طريق اللاعب سفيان رحيمي، وحاول الفريق الضيف تعديل النتيجة في غير ما مرة، لكن لم تجد محاولاته طريقا لشباك الحارس الزنيتي.
كما أضاع الرجاء فرص تسجيل أهداف كانت سانحة، لكن غير مركزة، إلى حدود الدقيقة 38 حيث سجل النسور الخضر الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد مكعازي.

وفي الشوط الثاني، سجل الرجاء الهدف الثالث، عن طريق ركلة جزاء عاد فيها حكم المباراة عادل زوراق للفار للتأكد من وجودها أو عدمه، ليسجلها بعد ذلك اللاعب محسن متولي في الدقيقة 58.

وسجل فريق الدفاع الحسني الجديدي هدفه الوحيد في المقابلة عن طريق ركلة جزاء، سجلها اللاعب المهدي قرناص في الدقيقة 1 من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز يستعيد فريق الرجاء صدارة البطولة التي ارتقى إليها الوداد مؤقتا، ليصبح رصيد الرجاء 48 نقطة، بفارق نقطة عن الوداد الرياضي الوصيف.
في حين تجمد رصيد فريق الدفاع الحسني الجديد في 35 نقطة، ويحتل المركز 7 في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية.

فاطمة الزهراء الخميري