أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوى، عن برمجته لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى، كرابع مرحلة ضمن رزنامة محطات العصبة الماسية للعام المقبل (2022)، في الخامس من يونيو المقبل، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكشف الاتحاد الدولي عن مواعيد جميع مراحل العصبة للعام المقبل، التي ستفتتح بملتقى الدوحة بقطر يوم 13 ماي المقبل، وملتقى بيرمنغهام بلندن البريطانية كمرحلة ثانية يوم 21 من الشهر ذاته، وملتقى يوجين بالولايات المتحدة الأمريكية في 28 من الشهر نفسه كمحطة ثالثة، ثم ملتقى الرباط يوم 5 يونيو، وملتقى روما المحطة الخامسة في التاسع منه.

وفي السياق ذاته، برمج الاتحاد الدولي لألعاب القوى 14 مسابقة، ضمن منافسات ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى المحطة الرابعة للعصبة الماسية، المقرر في الخامس من يونيو المقبل، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مناصفة بين الرجال والسيدات. ففي صنف الرجال، برمجت سبعة مسابقات، وهي 200 متر، و800 متر، و1500 متر أو المايل، و3 آلاف متر موانع، و400 متر حواجز، والوثب الطويل، ورمي القرص، وسبعة للسيدات وهي 100 متر، و400 متر، و1500 متر أو المايل، و3 آلاف أو 5 آلاف متر، والوثب العالي، ودفع الجلة، والوثب الثلاثي.

 

 

 

أحمد البقالي