يسعى المنتخب المغربي بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي وبطموح لاعبين شباب، للسير قدما نحو مواصلة الحلم المونديالي والوصول لأبعد نقطة، ولما لا التتويج بلقب هو الأغلى عالميا في عالم المستديرة، بطموح مغربي وعربي وإفريقي، ولاستكمال المشوار المونديالي يسعى الأسود لمواصلة الزئير في الدور المقبل أمام المنتخب البرتغالي.

سيواجه المغرب نظيره البرتغال في مباراة ربع نهائي مونديال قطر 2022، بعدما أعاد إحياء أمجاد منتخب 1986 بالتأهل لثمن النهائي للمرة الثانية في تاريخ الكرة المغربية، حيث أقصى المغرب نظيره بلجيكا المصنف الثاني عالميا من دور المجموعات، وتجاوز أيضا عقبة كندا و كرواتيا وصيف بطل النسخة الماضية، ولم يكتف أصدقاء العميد رومان سايس بهذا فقط، خاصة وأن في العرين أسد اسمه ياسين بونو الذي كان حائطا مانعا أمام ركلات ترجيح إسبانيا، الأخيرة التي ودعت المونديال القطري على يد المغرب من دور ثمن النهائي.

بعزيمة مغربية وبمساندة عربية وإفريقية واسعة استعد المنتخب المغربي لمباراة البرتغال من أجل تحقيق مفاجأة ثانية وهي الوصول لنصف نهائي كأس العالم للمرة الأولى على الصعيد المغربي والعربي والقاري.

ستجرى المباراة على أرضية ملعب الثمامة، بداية من الساعة الرابعة عصرا، حسب التوقيت المغربي، وككل نزال للأسود ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا، أبان هو الآخر عن علو كعبه في التشجيع والتنظيم والاحترام.