على إثر استقبال كل من السيد وزير التربية الوطنية والتعليم العالي والتكوين المهني الناطق الرسمي بإسم الحكومة والسيد وزير الثقافة والشباب والرياضة لعدد من الأبطال المتفوقين في مختلف المسابقات الرياضية  المنظمة من طرف الوزارتين، ومن ضمنهم أبطال لرياضة التايكواندو تفوقوا من خلال إحرازهم المراتب الاولى على المستوى الوطني.
هؤلاء الأبطال المنتسبون للعصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة الذين استطاعوا التميز والفوز وإهداء العصبة المرتبة الثانية من بين اثني عشرة جهة.
  أشاد محمد الداودي باسمه وباسم اعضاء المكتب المسير للعصبة وكذا كافة مكونات الأسرة الرياضية للعصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة للتايكواندو بالشكر للسيدين الوزيرين، مغتنما الفرصة أيضا للقول “أن العصبة تمتلك تصورا متكاملا حول مشروع رياضة ودراسة مستنبط من خلال الاتفاقية الإطار الموقعة بين وزارة التعليم والجامعة الملكية المغربية للتايكواندو بمشاركة وزارة الثقافة والشباب والرياضة.
  حيث أن العصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة للتايكواندو تتطلع إلى تنزيل هذا التصور بتنسيق تام مع الأكاديمية الجهوية للتعليم لجهة الرباط سلا، وكذا المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الرياضة حتى نتمكن جميعا من ترجمة ما تم الإلتزام به وتوقيعه أمام أنظار صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
الشكر والتهنئة أيضا موصول للمتفوقين من أبناء العصبة في هذه المنافسات وكذا إلى كافة الإخوة المدربون الذين قاموا بتأطير الأبطال المتفوقين.
الشكر موصول أيضا للسيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو الذي أعطى اهتماما كبيرا لهذا المشروع من خلال تتبعه على المستوى الوطني وكذالك التدخل المستمر لتذليل الصعاب أينما وجدت.
إلى جميع رؤساء الجمعيات المنتسبة للعصبة هنيئا لنا جميعا بهذا الإنجاز الذي ينضاف إلى التراكم الإيجابي الذي تقومون به داخل أنديتكم والموجه أساسا لفئة المتمدرسين”.
أحمد البقالي