أبرمت الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب المشابهة عقدا جديدا مع شركة للألبسة الرياضية وذلك في إطار التجديد الذي دأبت الجامعة على تطبيقه بحسب البرنامج المسطر من لدن المكتب الجامعي.

وأكد الدكتور شفيق الكتاني رئيس الجامعة الملكية المغربية للجيدو أن الشركة المتعاقد معها Wing Sport ستوفر كل المستلزمات الرياضية من زي التباري و ألبسة لكل المنتخبات الوطنية وبكل فئاتها ذكورا وإناثا.
وأوضح شفيق الكتاني، أن العلامة الرياضية التي تم التعاقد معها، تتوفر على جودة عالية و صيت واسع، وتعد هذا الاتفاقية الأولى للشركة مع جامعة رياضية لفنون الحرب.
وأضاف المسؤول ذاته، أن الجامعة وضعت دفتر تحملات خاص لهذا الغرض، ليتناسب المنتوج الجديد مع المعايير المحددة في رياضة الجيدو لا من حيث التصميم أو جودة القماش.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية للجيدو أن الشراكة ستمتد لأربع سنوات، وستتخلل هذه الاتفاقية حوافز عينية ومادية لأعضاء المنتخبات والأندية التي ستحقق نتائج جيدة في البطولات والتظاهرات الدولية والقارية، والهدف هو تمثيل مشرف يليق بسمعة الجيدو المغربي.

واختتم شفيق الكتاني تصريحه، بكون الاتفاقية أو عقد الاستشهار مع شركة مغربية مواطنة لتشجيع وتثمين المنتوج المحلي ودعم المقاولات الوطنية.

 

 

 

 

أحمد البقالي