راسلت إدارة نادي الرجاء الرياضي صباح اليوم الأربعاء شركة  “كازا إيفنت” لتدارك الموقف وطرح التذاكر عبر المنصة الإلكترونية المعتادة، إدارة الرجاء أبلغت كازا أيفنت أن عملية البيع تسودها الفوضى والفشل وأن الجمهور الرجاوي يعاني من أجل إقتناء التذكرة.
إلا أن “كازا إيفنت” قامت بوضعها بمنصة مغايرة مع وجود تعقيدات أهمها ضرورة التوفر على البطاقة الإلكترونية” كازاوي”.

واستنكر أنصار الفريق الأخضر العشوائية والعبث اللذان رافقا طرح تذاكر لقاء الرجاء والأهلي، حيث تشهد نقاط البيع أمام محلات الخدمات ” Naps” ازدحاما كبيرا جعل السلطات الأمنية تتدخل لتأمين العملية.